إرشادات العذراء الكلية القداسة حول الحبل بها بلا دنس

أسرار إلهيّة تكشفها العذراء عن حياتها الخفيّة، إلى المكرّمة “ماريا داغريدا” بواسطة ظهوراتٍ وإيحاءات وانخطافات فائقة الطبيعة، في كتابها الشهير:

<< مدينة الله السرية>>


يا ابنتي، إنّها إرادة ابني القدّوس أن تكوني مفعمة بتعاليمي وفضائلي وأعمالي. ولذا أصغي إليَّ بكل انتباه وإيمان لأنّي سأوجّه إليك أقوالاً ذات معنى فائق الكمال وعن الحياة الأبديّة…
فَرَضَ العدل الإلهي على الخليقة، منذ أوّل لحظة لوجودها، أن تعبد خالقها وتحبَّه وتخدمه وتمجّده بما أنّه وحده سيّدها الأسمى. لذا وجب على الأهل أن يلقِّنوا ذلك لأولادهم عندما تلمع أشعّة الفهم عندهم، ويوجِّهوهم نحو الله غايتهم الأسمى. ومن أجل ذلك عليهم أن يحوِّلوهم عن الأعمال الصبيانية غير المرتبة التي تنجرفُ نحوها الطبيعة الساقطة. وحتى من قبل ولادتهم عليهم أن يطلبوا لهم بحرارة أن يتحرّروا من عبوديّة الخطيئة الأصلية.
إنّ أمّي القديسة لم تهمل أيًّا من هذه الواجبات منذ أوّل ما شعرَت بوجودي في أحشائها وعبَدَت الله وشكرَته باسمي.
بعد أن تتعرف النفس على الكائن الإلهي عليها ألاّ تعود تتركه يغيب عن نظرها حتى تخافه وتحبّه وتكرّمه دون انقطاع.
إجعليه إذًا يا ابنتي نُصب عينيك وتأمّلي بكمالاته غير المتناهية وجماله الذي لا يَشوبه عيبٌ، وتعطفه الذي لا حدَّ له.
فهو الذي خلق كلّ ما وُجد وأحاطه بعنايته دون أن يكون بحاجة إلى ذلك وهو الذي أعطى حياته للعالم، وتحمّل الآلام من أجلهم دون أي استحقاق منهم. أحبّي أن تشغلي قواك في حقل الله هذا الواسع بالصلاح والإحسان لأنّ نسيان مثل هذه الأمور سيكون جحودًا مُظلمًا. وإن صدف ونسيتِ ذلك بسبب ضعفكِ، فأسرعي وأعيدي أفكاركِ إلى العليّ مُمجّدةً إيّاه بكل ما تستطيعين من نشاط وتواضع.
وهكذا عليك أن تمارسي دومًا هذه الأعمال التقوِية من أجلك ومن أجل الآخرين.
ولكي تتشجّعي بالأكثر على ممارسة هذه التمارين، تأمّلي بما تركته رؤية الخير الأعظم في نفسي فإنّه جرح قلبي وحبّي له بنجاح كبير حتى إنّي استسلمتُ له بكلّيتي دون تحفّظ وعلى الدوام. وبالرغم من ذلك كنت دومًا متحفّظة حتى آخر يوم من حياتي خوفًا من أن أفقده. وأخيرًا معرفة ذاتك وحقارتك يجب أن ترافق معرفة الله ومحبّته، فعلى الأولى أن تكون لكِ بمثابة سُلَّم ترتقي به إلى الثانية.

إقرأ أيضًا مِن هذا الكتاب السماوي جزء آخر :
+

3- إنتقال مريم الى السماء وتتويجها (مدينة الله السريّة)

 

4- تهيئة مريم في السماء، تمرّد لوسيفورس، وعد الله بانتصارها عليه

 

تابعونا على الفيسبوك

قلب مريم المتألم الطاهر

You may also like...

Powered by Calculate Your BMI