Let’s travel together.

كلام العذراء إلى أولادها الوُدعاء القلب ♥ †

2 985

11

يا أبنائي الأحباء، لا يفاجئكم عدوي عندما يضع العقبات في طريقي.
فسلاحه المفضّل هو أن يُدخل الريب والتردّد الى قلوبكم فتمتلككم الحيرة حيال كل ما أعمل في الكنيسة. إنّه يثبّت شكوكه ببراهين تبدو للوهلة الأولى، متينة وحقيقيّة، فيحملكم على انتقاد كل ما أقوله لكم من قبل أن يتسنى لكم الوقت لاستماع وفهم كلامي.
إنّكم تسمعون مراراً أخوة لكم، هم على شيء من الثقافة أو هم خبراء وأساتذة في العلوم اللاهوتيّة، تسمونعهم يرفضون ما أقوله لكم لأنهم يمحصون أقوالي بمجرّد عقلهم. فإنهم يجدون صعوبات جمّة، خصوصاً في تلك الجمل التي يجدها البسطاء والمساكين واضحة وسهلة الفهم.
إن كلامي هو وقفٌ على الودعاء وحدهم، ذوي الألباب البسيطة والنظرة الصافية النقيّة لأنه عندما تتكلم الأم فأبناؤها يصغون لها بحبّ ويعملون بكل ما تأمرهم به. لذا تراهم ينمون في المعرفة وتنمو فيهم الحياة.

أمّا أولئك، فليس بإمكانهم أن يكونوا أطفالها، لأنهم ينتقدونها من قبل أن يصغوا إليها، ويرفضون كلامها قبل أن يختبروه. إنهم، وإن تقوّوا في العلم والمعرفة فلن تنمو فيهم الحياة والحكمة.
أقول لكم ذلك لكي لا تضطرب نفوسكم، إذ تسمعون أن علماء ومعلّمين وجدوا كلامي صعب الفهم، في الحين الذي يبدو فيه كل شيء واضحاً وبسيطاً لمن يعرف أن يكون كالطفل.
أنظروا إلى أمّكم التي تعرف حقّ المعرفة متى وإلى أين تقودكم لتتممّوا تصميمها الخاص.
فلا تستولي عليكم الحيرة ولا تثبّط الشكوك عزيمتكم، لأنها مهما عَظُمت وتكاثرت، فهي لن تنال مطلقاً مِن حبّي أو عملي.

من “الكتاب الأزرق” رسائل العذراء الى الأب ستيفانو غوبي “مؤسس الحركة الكهنوتية المريمية” !
وقد سمحت الكنيسة بنشر هذا الكتاب (فقط كهنة هذه الحركة الكنسيّة توزّعه)


 

 

2 Comments
  1. Colette Dagher says

    الله يباركمِ

    1. Lily Schmidt says

      المجد لله في العُلى وعلى الارض السلام وفي التاس المسرة ،، انها شفيعتنا الاولى عند روح الكلمة ابنها ومخلصنا المحبوب يسوع المسيح الذي أعطي كل سلطان من الله تعالى ،، نعم أإنها عذراء البرتغال عذراء فاطمة التي دعتنا للصلة وكثرة الاستغفار والتبرع للمساكين والفقراء ، والصلاة من اًجل الخطأة ،، تشفعي لنا ولأولادنا يا ام النور ايتها الطاهرة الكريمة الاًمينة الفاءقة الجمال في الروح والقلب والخيال ،، السلام عليكي يا ممتلئة نعمة الرب معك ، صلي من أحلنا ومن اًجل اولادنا ،، اًمين ،

Leave A Reply

Your email address will not be published.