Let’s travel together.

صلاة تكريس الذات لقلب مريم البريء مِن الدنس

4 776

11148941_846004495469938_646627253_n

https://www.facebook.com/heart.of.mary.arabic

 

!!!! تُنشر للمرّة الأولى !!

((للأب ستيفانو غوبي، مؤسس الحركة الكهنوتية المريمية، الذي كان يتلقّى الرسائل من مريم العذراء لتكريس البلاد والنفوس لقلبها الطاهر، من الكتاب الأزرق))

 

يا عذراء فاطيما، يا أمّ الرحمة وملكة السماء والأرض، يا ملاذ الخطأة، إنّنا نُكرّسُ ذواتنا بطريقةٍ خاصّةٍ لقلبكِ الطاهر. وبِفعل التكريس هذا نصبو لنحيا معكِ وبكِ، كلّ الإرتباطات التي قبِلْنا بها ساعة تكرّسنا بالعماد. ونسعى كذلك لتتحقّق فينا التوبة الداخليّة التي دعا إليها الإنجيل والتي تحرّرنا من كلّ ارتباطٍ بذواتنا وبِمُسَايَرة العالم في حياته السّهلة، لنَكون كما كُنتِ؛ مُستعدّين دائمًا للعمل بمشيئة الله.
وهكذا، فإننّا نودّ أن نَهبكِ حياتنا ورِسالتنا المسيحيّة، أنتِ أمّ الرحمة والشفقة، لتَجعلي مِنها وسيلةً صالحةً لإنجاح عملكِ الخلاصيّ في هذه الساعة الحاسمة التي تشلّ العالم. كما نُريد أن نَحيا حياتنا وَفقَ مشيئتكِ خصوصًا فيما يتعلّق بتجديد روح الصلاة والتوبة والمشاركة الحارّة في القداس الإلهي، وفي الرسالة وفي تلاوة الورديّة يوميًا، وبالتمسّك بنمط حياةٍ مسيحيّةٍ حازمة تكون قدوةً صالحةً للعالم بأسره، باتّباعنا وصايا الله وبمُمارسة الفضائل المسيحيّة، خصوصًا فضيلة الطاهرة !
ونعدُكِ أيضًا، بأنّ نتّحد مع البابا والسلطة الحقيقيّة والكهنة، لنشكّل حاجزًا في وجه تيّارات الرفض الموجّهة ضدّ سفير المسيح والتي تُهدّد كيان الكنيسة بأسرِه. ونسألكِ ضارعين أن تشملي البابا “ممثّل ابنكِ على الأرض”، المتألم على كنيسته، بعنايةٍ خاصّة !
أخيرًا، نعِدُكِ بأن نحمل النفوس وبقدرِ ما نستطيع الى تعبّدٍ جديدٍ لكِ (تكرّس، عبيد بمعنى خدّام عند مريم لا أن نعبدها). وعلى الرغم مِن عِلمنا اليَقين، بأنّ الإلحاد قد بدّد إيمان الكثيرين، وبأنّ الدنس قد دخل الى هيكل الرّب وبأنّ الشرّ والخطيئة يتفاقمان كلّ يوم، فإنّنا نرفعُ عيوننا نحوكِ وملء قلوبنا الثقة بكِ أنتِ أمّ يسوع وأمّنا الحنونة والمُقتدرة، فمنكِ وحدكِ ننتظرُ الخلاص (خلاص يسوع) لجميع أبنائكِ يا أمّ الرحمة والشفقة، أيّتها العذراء الصالحة، آمين

*** فإننّا يا مريم ننتظرُ بكلّ شوقٍ ذلك اليوم الذي ينتصر فيه قلبكِ البريء من الدنس في الكنيسة والعالم على الشيطان وممالكه الى الأبد ! ***

 

† ♥

تابعونا على الفيسبوك: 
قلب مريم المتألم الطاهر

10509613_656184954476471_197786145256822204_n

 

4 Comments
  1. ThereseKeyrouz says

    السلام عليك يا مريم

  2. محب لله says

    أعشقك يا يسوع

  3. […] أتلو:  فعل تكريس الذات لقلب مريم الطاهر […]

  4. الله معكو says

    يا عدرا ترأفي فيي وبإبني لفينا بتوبك واحمينا ومتل ما انعمتي علي فيو ما تخلي حدا يوخدو مني
    نحنا ولادك شفاعتك يا امي

Leave A Reply

Your email address will not be published.