Let’s travel together.

— صلاة للروح القدس ألهمتها العذراء —

254

— صلاة ألهمتها العذراء مريم للأب دون غوبي —

**تعال يا روح المحبة**
26 أيار 1985

12241180_928809470547350_6666185847312552571_n

تعال، يا روح المحبة، وجدّد وجه الأرض، إعمل لكي تعود الأرضُ بكاملها حديقةً جديدةً من النعمة والقداسة، والعدالة والمحبة، والاتحاد والسلام، بشكل يقدر فيه الثالوث الأقدس أن ينعكسَ فيها بإعجاب وأن يتمجّد.

تعال، يا روح المحبة، وجدّد الكنيسة كلّها، قُدّها إلى كمال المحبة، والوحدة والقداسة، لتغدو اليوم النور الأكبر، الذي يشع أمام أعين الجميع، وسط الظلمة الكبيرة التي انتشرت في كل مكان.

تعال، يا روح الحكمة والذكاء، وافتح طريق القلوب لفهم الحقيقة كاملة، بقوة نارك الإلهية المضطرمة، أستأصل كلّ خطأ، ودمّر كل هرطقة، لكي يشعَّ نورُ الحقيقة، التي كشَفها يسوع، بكلّ نزاهة أمام أعينِ الجميع.

تعال، يا روح المشورة والقوة، واجعلنا شهودًا شجعان للإنجيل الذي تسلّمناه، أعضد المضطهَد، شَجّع المعزول، اعطِ القوّة للسجين، والمثابرة للمُعذَّب والمذعور، احصل على سعف النصر الذي يقادُ اليوم أيضًا إلى الاستشهاد.

تعال، يا روح العلم والتقوى ومخافة الله، وجدّد بحيوية محبتك الإلهية، حياة كلّ الذين تكرّسوا في العماد، وخُتِموا بخاتمِكَ في التثبيت، جدّد حياة كلّ الذين وَهَبوا أنفسَهم لله، وحياة الأساقفة والكهنة والشمامسة، لكي يستطيعوا كلّهم أن يتطابقوا مع تصميمك، الذي سيتحقٌق في هذه الأزمنة من العنصرة الثانية المُبتهل بها، والمنتظرة منذ زمن بعيد.

تابعونا على الفيسبوك :
قلب مريم المتألم الطاهر

Comments are closed.