Let’s travel together.

لمحة عن حياة المكرّمة “ماريانا توريس” (ضحيّة القرنين ال20 وال21)

4 1٬815

للمرّة الأولى باللغة العربيّة !

من هي المكرّمة الأم ماريانا توريس ليسوع ؟؟ ولماذا أعادها الله الى الحياة بعد موتها مرّتين ؟! وما هي رسالتها في زمننا اليوم !؟

 

هي راهبة إسبانية وُلدت عام 1563، تمتّعت بحياةٍ عجيبةٍ وحصلت على إيحاءات وظهورات سماويّة عديدة كما حصلت بشفاعتها الكثير من العجائب.
أسسّت رهبانيّة “الرهبانية الملوكيّة”، تسلمّت رئاسة الدير ثلاث مرّاتٍ في حياتها، وعانت الكثير من الإضطهادات من مجموعة راهبات طالبنَ بتراخي النظاّم، الى أن تفاقم التمرّد فسجنَّ الأمّ ماريانا مع بعض الراهبات المؤسِّسات في سجن الدير.
قبِلت هذه الأم الفاضلة مشيئة الرّب بأن تتحمّل آلام الجحيم لمدّة 5 سنوات لتحصل على ارتداد هذه الراهبات العاصيات.

 

إحدى العجائب الأكثر دهشةً التي حصلت معها هي وَفاتها وقيامتها من الموت مرّتين !!!

المرّة الأولى كانت في العام 1582، عندما خَضَعت للحكم الإلهي وبرّاها الله، وخيّرها بين المجد السماوي الأبدي والعودة الى الأرض لتكون “شهيدةً تكفيريةً عن خطايا القرن الواحد والعشرون”، فاختارت العودة متشبّهةً بأمّ الله !

((هذا ما حدث مع أمّنا مريم العذراء التي اختارت العودة الى الزمن لتحمّل عذاباتٍ أكثر لتكون أكثر مشابهةً بابنها يسوع الفادي مخلّص النفوس، كما أخبرَت المكرّمة ماريا دي غريدا الإسبانيّة))

(كتابات “ماريا داغريدا” عن انتقال مريم العذراء)

أمّا موت الأم ماريانا الثاني فكان عام 1588 يوم الجمعة العظيمة بعد أن شاهدت برؤيةٍ فائقة الطبيعة، هَوْل الفساد الرهيب وفقدان الإيمان اللذان سيحصلان في الكنيسة في زمننا هذا فوقعت عندها ميتةً ! ثمّ عادت الى الحياة في اليوم الثالث أي في صباح عيد قيامة الّرب يسوع.

انتقلت الى السماء نهائيًا في 16 حزيران 1635، وحصلت تباعًا الكثير من العجائب بشفاعتها.

وُجِد جثمان الأم القديسة سليمًا وغير متحلّلٍ، كما جثمان إحدى الراهبات المؤسِّسات للرهبنة معها، بعد مضي 271 عامًا على دفنه عام 1906.

أعطتها العذراء الكثير من النّبؤات وطلبت منها إقامة التكرّس لتمثالها العجائبيّ، وقد وافقت الكنيسة الكاثوليكية رسميًا منذ البداية على كل هذا !

 

الصور الحقيقية لجثمان الأم المكرّمة الطاهر مع جثمان إحدى الراهبات الأخريات


005cIncorruptbodies

F_057_Bodies

 

إضغط هنا:
لقراءة نبوءات العذراء والمسيح للمكرّمة ماريانا توريس

✞ ♥ ✞

تابِعونا على الفيسبوك:
قلب مريم المتألم الطاهر
final
 
4 Comments
  1. […] من هي المكرّمة ماريانا ليسوع ؟ وكيف ماتت مرّتين وقامت من الموت لتكون ضحيّة القرن العشرين والواحد والعشرين ؟ <<< أنقر هنا لقراءة لمحة عن حياتها >>> […]

  2. Muntaha says

    سلام المسيح لكم انا مشتركه جديده ومؤمنة هل هذه المقالات مثبته من روما وانا مؤمنه بحقيقة مقالاتكم القيمه لرؤياه القديسين والطوباويين لربنا يسوع المسيح له المجد وأمنا المباركه العذراء مريم وإني أعيش مقالاتكم في حياتي اليوميه وانشرها حسب استطاعتي الرب يكون مع الجميع امين

    1. imclt_hrt says

      طبعًا مثبّتة رسميًا. لا ننشر إلّا ما هو مثبّت

  3. khalil says

    الرب يكون مع الجميع امين

Leave A Reply

Your email address will not be published.